ايقونات التواصل الاجتماعي

المورينجا أوليفيرا اضرار شجرة المورينجا  فوائد حبوب المورينجا  بذور المورينجا  كيف تاكل المورينجا  فوائد المورينجا للكبد  الامراض التي تعالجها شجرة المورينجا  فوائد المورينجا للمفاصل  فوائد المورينجا للاعصاب  Moringa oleifera moringa oleifera pdf  moringa oleifera فوائد  moringa benefits  moringa side effects  moringa tree  moringa peregrina  moringa oil

كم يكلف؟
زراعة وحصاد ومعالجة نبات المورينغا غير مكلف نسبيًا مقارنة بالفواكه والخضروات الأخرى. ومع ذلك ، من دون معرفة التكلفة الدقيقة ، من الصعب للغاية تحديد السعر العادل للعرض لمدة شهر بمجرد تضمين هوامش الربح.
نظرًا لأن الفواكه والخضروات هي سلع ، فإن سعر أي فاكهة أو خضروات معينة سيكون لها أسعار متشابهة جدًا من متجر إلى آخر. بعد كل شيء ، والبرتقال هو البرتقال والسبانخ هو السبانخ ، بغض النظر عن مكان شرائه. يتم إطلاع المستهلكين جيدًا على النطاق السعري العام لهذه الأنواع من المواد الغذائية ، لذلك لن يكون البائع قادرًا على بيع اللون البرتقالي مقابل ضعفين إلى ثلاثة أضعاف سعر ما يبيعه المحلات الأخرى. ليس هذا هو الحال مع المورينغا - الأسعار تختلف على نطاق واسع. عندما بدأت في البداية في شراء كبسولات Moringa ، قمت بكتابتها في محرك بحث ، ومثل معظم المتسوقين في الوقت الحاضر ، انتهى بي الأمر في Amazon (لا ، لا أعمل معهم ولا أقوم بتوصيلها - هذا مجرد يوم عصري واقع الإنترنت). ولكن إذا قمت برسم كل الأسعار المختلفة على الرسم البياني ، فستجد بعض القيم المتطرفة ذات الأسعار المنخفضة والمرتفعة ثم مجموعة كبيرة حول الوسط بأسعار مماثلة. يبدو أن هذه المجموعة الكبيرة من المحتمل أن تكون ممثلة لما يمكن اعتباره سعرًا عادلًا. لقد وجدت أن مجموعة كبيرة في نطاق 15 إلى 25 دولارًا لمدة شهر واحد.
كيف يمكنك معرفة الأشياء الحقيقية من الأشياء المزيفة؟
والخبر السار هو أن زراعة أوراق المورينجا ومعالجتها غير مكلف ، لذا فإن الحافز على الغش ليس كبيرًا (على الرغم من أن زيت المورينغا غالي الثمن وهناك الكثير من الأشياء المزيفة في السوق). لم يتم اختبار منتجات Moringa الموجودة حاليًا في السوق للتأكد من صحتها وقوتها بموجب اتفاقية العقاقير الأمريكية (المعروفة أيضًا باسم USP). لسوء الحظ ، فإن بعض الشركات التي تصنع الفيتامينات أو المكملات الغذائية إما أنها بلا ضمير أو لديها عمليات إنتاج ضعيفة يمكن أن تؤدي إلى منتجات لا تحتوي على ما تنص عليه التسمية.
سبق ذكره أن أوراق المورينجا تحتاج إلى معالجة وتجفيف بالطريقة الصحيحة من أجل الاحتفاظ بمغذياتها. الطريقة التي تحتفظ بها العناصر الغذائية هي من خلال تجفيف الظل. إذا قمت بفتح كبسولة Moringa ، فيجب أن يكون المسحوق مشابهًا لما تراه في رابط تجفيف الظل أعلاه. إذا كان أي لون آخر غير اللون الأخضر ، فهذا ليس جيدًا. هنا رابط آخر لمقطع فيديو يظهر أن Moringa تتم معالجته في إفريقيا. كما أنه يمنحك فكرة جيدة عن شكل مسحوق المورينغا.

ما الذي يمكن أن أتوقعه عندما أبدأ في تناول المورينجا؟

كأفراد ، من الطبيعي أن نقع في بعض أنماط الأكل. نظرًا لأن لدينا جميعًا الأذواق ومستويات الدخل المختلفة ، فإننا نطور عادات غذائية مختلفة. إذا كنت معتادًا على تناول مجموعة متنوعة من اللحوم والمكسرات والفواكه والخضروات يوميًا / أسبوعيًا ، فمن المحتمل أنك تلبي جميع احتياجاتك الغذائية اليومية ولا توجد حاجة لتكميل نظامك الغذائي مع المورينجا. ومع ذلك ، فإن نسبة كبيرة من الأفراد ليس لديهم نظام غذائي متنوع. حيث ينقص معظمنا عادة في جزء الفاكهة والخضروات. هذا النقص في التنوع في نمطنا الأسبوعي قد يؤدي في النهاية إلى نقص طفيف في التغذية. المشكلة هي أنه في حين أن أوجه القصور التغذوية الشديدة تتجلى في سلوكيات علنية للغاية (أي نقص فيتامين (ج) وداء الاسقربوط) لدرجة أنك مجبر على طلب المساعدة الطبية ويتم تشخيصها ؛ لا تظهر حالات نقص التغذية الطفيفة بشكل علني للغاية وبالتالي يصعب تشخيصها. يمكن لنقص التغذية الطفيف أن يؤثر على الأفراد بطرق مختلفة ، وهذا يتوقف على النقص. من أكثر هذه الأسباب شيوعًا: نقص الطاقة وضعف جودة النوم وزيادة الوزن. استنادًا إلى حقيقة أن لدينا جميعًا عادات غذائية فردية مختلفة ، ستختلف فوائد تناول المورينغا من فرد لآخر اعتمادًا على أوجه القصور الغذائية. ومع ذلك ، فإن الفوائد الثلاثة الأكثر شيوعًا التي يتم الإبلاغ عنها في المورينجا هي: مزيد من الطاقة وجودة نوم أفضل وفقدان الوزن. صدفة؟
الطاقة - لا يتطلب الأمر عبقريًا لإدراك أنك إذا فقدت بعض العناصر الغذائية ، فسيؤثر ذلك على مستويات الطاقة لديك. المورينجا لا يحتوي على السكر أو الكافيين. يمنحك الطاقة لأنه يلبي العديد من احتياجاتك الغذائية. فقط للتوضيح ، إن "المورينجا" لا "يعزز" طاقتك. ماذا يفعل
هو التخلص من أدنى المستويات التي تحدث في أوقات معينة من اليوم. بمعنى آخر ، يجعل مستويات الطاقة لديك أكثر اتساقًا على مدار اليوم وهو بالضبط ما يجب أن يفعله نظام غذائي جيد.
النوم - السبب الذي يجعل مورينغا يحسن نومك هو نفس السبب الذي يجعل مورينغا يحسن طاقتك: اتباع نظام غذائي جيد. على حد تعبير مقال سي إن إن عن النظام الغذائي والنوم:
"قامت مجموعة من الباحثين من كلية بيرلمان للطب بجامعة بنسلفانيا بالتحقيق في كيفية ارتباط النظم الغذائية بأنماط النوم ... اتضح أن الأشخاص في فئات النوم المختلفة لديهم أيضًا أنماط حمية متميزة. يستهلك الأشخاص الذين ينامون قصيرًا معظم السعرات الحرارية ، يليهم نائمون عاديون ، ثم ينامون قصيرًا جدًا. يستهلك الأشخاص الذين ينامون لفترة طويلة أقل سعرات حرارية ... ومع ذلك ، فإن من ينامون عاديون قد أظهروا أعلى مجموعة متنوعة من الأطعمة في وجباتهم الغذائية ، وكان لدى الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة أقل تباين في ما يتناولونه. يميل النظام الغذائي المتنوع إلى أن يكون علامة على صحة جيدة لأنه يشتمل على مصادر متعددة من العناصر الغذائية. "
ملاحظة - إن حقيقة أن المورينجا يحسن نوعية نومك هو أيضًا عامل مؤثر في سبب تحسين المورينغا لمستوى الطاقة لديك ، نظرًا لأن رداءة نوعية النوم مرتبطة بنقص الطاقة.
الوزن - المورينجا لا يحتوي على أي مادة "معجزة" تحرق الدهون أو تثبط شهيتك. السبب في أن المورينجا يساعدك على إنقاص الوزن (أو وضعه بشكل مختلف عن سبب منعك من زيادة الوزن) هو نفس السبب وراء تحسين طاقتك وأنماط نومك: اتباع نظام غذائي جيد. عندما يكون لديك نظام غذائي فقير ، فأنت تعاني من نقص في المواد الغذائية. عندما تكون ناقصاً في العناصر الغذائية ، يرسل جسمك إشارات الجوع لمحاولة تلبية هذه الاحتياجات الغذائية. منطقها البسيط.
ملاحظة - حقيقة أن المورينجا تحسن نوعية نومك هي أيضًا عامل مؤثر في السبب في أن المورينجا يساعدك على إنقاص الوزن ، نظرًا لأن رداءة نوعية النوم ترتبط بزيادة الوزن.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، يبدو أن الأدلة القصصية التالية شائعة أيضًا.
حركة الأمعاء - يبدو أن المورينغا يعمل على تطبيع حركة الأمعاء لأولئك الذين كانوا في السابق غير منتظمين. عندما تستهلك بكميات كبيرة يمكن أن يكون بمثابة ملين.
نمو الشعر - يبدو أن المورينجا يعزز صحة ونمو الشعر. هذا ليس مفاجئًا لأن الشعر الصحي يبدأ من الداخل بنظام غذائي صحي.
الجلد - المورينجا يبدو أنه يعزز بشرة صحية. هذا ليس مفاجئًا لأن الجلد الصحي يبدأ من الداخل بنظام غذائي صحي.

 المورينغا علاج الأمراض؟

على الرغم من إجراء العديد من الدراسات الواعدة حول قدرة مورينجا على مكافحة بعض الأمراض ، فقد تم إجراء معظمها في مختبر على الخلايا أو الحيوانات. الدراسات القليلة التي أجريت مع البشر لم تكن مزدوجة التعمية ، وهمي تسيطر عليها والتي تعتبر أفضل شكل وأكثرها موثوقية للبحث. لذلك ، من الناحية العلمية ، لم يثبت أن المورينجا يمكنه علاج أي مرض. ومع ذلك ، على حد تعبير مركز العلوم في المصلحة العامة:
"النظام الغذائي الأمريكي النموذجي غني بالدهون المشبعة والصوديوم والسكر ، كما أنه منخفض للغاية في الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والكالسيوم والألياف. مثل هذا النظام الغذائي يساهم في أربعة من الأسباب الستة الرئيسية للوفاة ... "
بالإضافة إلى ذلك ، على حد تعبير الدكتور جيد فهي من جامعة جون هوبكنز ، الذي أجرى الدراسة الأصلية على مورينغا المذكورة في بداية هذا الموقع:
"هناك أدلة وبائية ساحقة على أن ارتفاع استهلاك الفاكهة والخضروات يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وغيره من الأمراض المزمنة ... لقد حصلنا نحن وآخرون على أدلة دامغة على أن النباتات الصالحة للأكل تحتوي على محفزات استجابة المرحلة الثانية (الإنزيم الخلوي) ... استخدام الوسائل الغذائية لتقديم العلاج الكيميائي المواد الكيميائية النباتية منطقية يوفر الوقاية الكيميائي عن طريق الأطعمة الكاملة ، أو المقتطفات البسيطة من الأطعمة الكاملة ، فرصًا غير مسبوقة لحل المشكلات العالمية التي لم تتم تلبيتها ... الميزة الساحقة للوقاية الكيماوية الخضراء هي أنها واقتصادية وواقعية ومستدامة اقتصاديًا في السكان المحرومين من الخدمات والمحرومين اقتصاديًا والتي ستصبح الأهداف الرئيسية ل مرض مزمن في المستقبل المنظور. وبالتالي يمكن أن تخدم الأغنياء والفقراء على حد سواء. "
هنا رابط للعرض التقديمي الذي قدمه إلى مؤتمر المورينغا الخامس. على الرغم من أنه مستند طويل ، فإنه يقرأ بسرعة كبيرة. أدناه ، أشرت إلى الصفحات المختلفة المتعلقة بالمورينغا والأمراض المختلفة.
أجرى الدكتور بول طلالي أبحاثًا رائدة حول خصائص الوقاية من السرطان في البروكلي. تغطي الصفحات من 13 إلى 47 من الرابط المورينجا أعلاه هذا العمل. الصفحة 57 تبدأ بقدرات مماثلة لمكافحة مرض المورينغا. تتعامل الصفحات 72-80 مع المورينغا والسكري - الدراسات التي أجريت على البشر. تتعامل الصفحات 81-86 مع المورينجا وإمكاناته القلبية - الدراسات التي أجريت على الفئران. صفحة 87 تتعامل مع المورينجا والدراسات التي أجريت على الفئران.
إن السبب وراء ذلك هو أن المورينجا ، من خلال خصائصه الغذائية والكيميائية النباتية ، يمكن أن يمنع أنواعًا معينة من الأمراض. بالطبع ، سيكون إثبات أنه من خلال عملية علمية مهمة ضخمة تكلف ملايين الدولارات. لسوء الحظ ، نظرًا لأن Moringa نبات ، لا يمكن الحصول على براءة اختراع وهذا هو السبب في الشركة

دراسة جدوي لزارعة المورينجا

المورينجا أوليفيرا اضرار شجرة المورينجا  فوائد حبوب المورينجا  بذور المورينجا  كيف تاكل المورينجا  فوائد المورينجا للكبد  الامراض التي تعالجها شجرة المورينجا  فوائد المورينجا للمفاصل  فوائد المورينجا للاعصاب  Moringa oleifera moringa oleifera pdf  moringa oleifera فوائد  moringa benefits  moringa side effects  moringa tree  moringa peregrina  moringa oil

كم يكلف؟
زراعة وحصاد ومعالجة نبات المورينغا غير مكلف نسبيًا مقارنة بالفواكه والخضروات الأخرى. ومع ذلك ، من دون معرفة التكلفة الدقيقة ، من الصعب للغاية تحديد السعر العادل للعرض لمدة شهر بمجرد تضمين هوامش الربح.
نظرًا لأن الفواكه والخضروات هي سلع ، فإن سعر أي فاكهة أو خضروات معينة سيكون لها أسعار متشابهة جدًا من متجر إلى آخر. بعد كل شيء ، والبرتقال هو البرتقال والسبانخ هو السبانخ ، بغض النظر عن مكان شرائه. يتم إطلاع المستهلكين جيدًا على النطاق السعري العام لهذه الأنواع من المواد الغذائية ، لذلك لن يكون البائع قادرًا على بيع اللون البرتقالي مقابل ضعفين إلى ثلاثة أضعاف سعر ما يبيعه المحلات الأخرى. ليس هذا هو الحال مع المورينغا - الأسعار تختلف على نطاق واسع. عندما بدأت في البداية في شراء كبسولات Moringa ، قمت بكتابتها في محرك بحث ، ومثل معظم المتسوقين في الوقت الحاضر ، انتهى بي الأمر في Amazon (لا ، لا أعمل معهم ولا أقوم بتوصيلها - هذا مجرد يوم عصري واقع الإنترنت). ولكن إذا قمت برسم كل الأسعار المختلفة على الرسم البياني ، فستجد بعض القيم المتطرفة ذات الأسعار المنخفضة والمرتفعة ثم مجموعة كبيرة حول الوسط بأسعار مماثلة. يبدو أن هذه المجموعة الكبيرة من المحتمل أن تكون ممثلة لما يمكن اعتباره سعرًا عادلًا. لقد وجدت أن مجموعة كبيرة في نطاق 15 إلى 25 دولارًا لمدة شهر واحد.
كيف يمكنك معرفة الأشياء الحقيقية من الأشياء المزيفة؟
والخبر السار هو أن زراعة أوراق المورينجا ومعالجتها غير مكلف ، لذا فإن الحافز على الغش ليس كبيرًا (على الرغم من أن زيت المورينغا غالي الثمن وهناك الكثير من الأشياء المزيفة في السوق). لم يتم اختبار منتجات Moringa الموجودة حاليًا في السوق للتأكد من صحتها وقوتها بموجب اتفاقية العقاقير الأمريكية (المعروفة أيضًا باسم USP). لسوء الحظ ، فإن بعض الشركات التي تصنع الفيتامينات أو المكملات الغذائية إما أنها بلا ضمير أو لديها عمليات إنتاج ضعيفة يمكن أن تؤدي إلى منتجات لا تحتوي على ما تنص عليه التسمية.
سبق ذكره أن أوراق المورينجا تحتاج إلى معالجة وتجفيف بالطريقة الصحيحة من أجل الاحتفاظ بمغذياتها. الطريقة التي تحتفظ بها العناصر الغذائية هي من خلال تجفيف الظل. إذا قمت بفتح كبسولة Moringa ، فيجب أن يكون المسحوق مشابهًا لما تراه في رابط تجفيف الظل أعلاه. إذا كان أي لون آخر غير اللون الأخضر ، فهذا ليس جيدًا. هنا رابط آخر لمقطع فيديو يظهر أن Moringa تتم معالجته في إفريقيا. كما أنه يمنحك فكرة جيدة عن شكل مسحوق المورينغا.

ما الذي يمكن أن أتوقعه عندما أبدأ في تناول المورينجا؟

كأفراد ، من الطبيعي أن نقع في بعض أنماط الأكل. نظرًا لأن لدينا جميعًا الأذواق ومستويات الدخل المختلفة ، فإننا نطور عادات غذائية مختلفة. إذا كنت معتادًا على تناول مجموعة متنوعة من اللحوم والمكسرات والفواكه والخضروات يوميًا / أسبوعيًا ، فمن المحتمل أنك تلبي جميع احتياجاتك الغذائية اليومية ولا توجد حاجة لتكميل نظامك الغذائي مع المورينجا. ومع ذلك ، فإن نسبة كبيرة من الأفراد ليس لديهم نظام غذائي متنوع. حيث ينقص معظمنا عادة في جزء الفاكهة والخضروات. هذا النقص في التنوع في نمطنا الأسبوعي قد يؤدي في النهاية إلى نقص طفيف في التغذية. المشكلة هي أنه في حين أن أوجه القصور التغذوية الشديدة تتجلى في سلوكيات علنية للغاية (أي نقص فيتامين (ج) وداء الاسقربوط) لدرجة أنك مجبر على طلب المساعدة الطبية ويتم تشخيصها ؛ لا تظهر حالات نقص التغذية الطفيفة بشكل علني للغاية وبالتالي يصعب تشخيصها. يمكن لنقص التغذية الطفيف أن يؤثر على الأفراد بطرق مختلفة ، وهذا يتوقف على النقص. من أكثر هذه الأسباب شيوعًا: نقص الطاقة وضعف جودة النوم وزيادة الوزن. استنادًا إلى حقيقة أن لدينا جميعًا عادات غذائية فردية مختلفة ، ستختلف فوائد تناول المورينغا من فرد لآخر اعتمادًا على أوجه القصور الغذائية. ومع ذلك ، فإن الفوائد الثلاثة الأكثر شيوعًا التي يتم الإبلاغ عنها في المورينجا هي: مزيد من الطاقة وجودة نوم أفضل وفقدان الوزن. صدفة؟
الطاقة - لا يتطلب الأمر عبقريًا لإدراك أنك إذا فقدت بعض العناصر الغذائية ، فسيؤثر ذلك على مستويات الطاقة لديك. المورينجا لا يحتوي على السكر أو الكافيين. يمنحك الطاقة لأنه يلبي العديد من احتياجاتك الغذائية. فقط للتوضيح ، إن "المورينجا" لا "يعزز" طاقتك. ماذا يفعل
هو التخلص من أدنى المستويات التي تحدث في أوقات معينة من اليوم. بمعنى آخر ، يجعل مستويات الطاقة لديك أكثر اتساقًا على مدار اليوم وهو بالضبط ما يجب أن يفعله نظام غذائي جيد.
النوم - السبب الذي يجعل مورينغا يحسن نومك هو نفس السبب الذي يجعل مورينغا يحسن طاقتك: اتباع نظام غذائي جيد. على حد تعبير مقال سي إن إن عن النظام الغذائي والنوم:
"قامت مجموعة من الباحثين من كلية بيرلمان للطب بجامعة بنسلفانيا بالتحقيق في كيفية ارتباط النظم الغذائية بأنماط النوم ... اتضح أن الأشخاص في فئات النوم المختلفة لديهم أيضًا أنماط حمية متميزة. يستهلك الأشخاص الذين ينامون قصيرًا معظم السعرات الحرارية ، يليهم نائمون عاديون ، ثم ينامون قصيرًا جدًا. يستهلك الأشخاص الذين ينامون لفترة طويلة أقل سعرات حرارية ... ومع ذلك ، فإن من ينامون عاديون قد أظهروا أعلى مجموعة متنوعة من الأطعمة في وجباتهم الغذائية ، وكان لدى الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة أقل تباين في ما يتناولونه. يميل النظام الغذائي المتنوع إلى أن يكون علامة على صحة جيدة لأنه يشتمل على مصادر متعددة من العناصر الغذائية. "
ملاحظة - إن حقيقة أن المورينجا يحسن نوعية نومك هو أيضًا عامل مؤثر في سبب تحسين المورينغا لمستوى الطاقة لديك ، نظرًا لأن رداءة نوعية النوم مرتبطة بنقص الطاقة.
الوزن - المورينجا لا يحتوي على أي مادة "معجزة" تحرق الدهون أو تثبط شهيتك. السبب في أن المورينجا يساعدك على إنقاص الوزن (أو وضعه بشكل مختلف عن سبب منعك من زيادة الوزن) هو نفس السبب وراء تحسين طاقتك وأنماط نومك: اتباع نظام غذائي جيد. عندما يكون لديك نظام غذائي فقير ، فأنت تعاني من نقص في المواد الغذائية. عندما تكون ناقصاً في العناصر الغذائية ، يرسل جسمك إشارات الجوع لمحاولة تلبية هذه الاحتياجات الغذائية. منطقها البسيط.
ملاحظة - حقيقة أن المورينجا تحسن نوعية نومك هي أيضًا عامل مؤثر في السبب في أن المورينجا يساعدك على إنقاص الوزن ، نظرًا لأن رداءة نوعية النوم ترتبط بزيادة الوزن.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، يبدو أن الأدلة القصصية التالية شائعة أيضًا.
حركة الأمعاء - يبدو أن المورينغا يعمل على تطبيع حركة الأمعاء لأولئك الذين كانوا في السابق غير منتظمين. عندما تستهلك بكميات كبيرة يمكن أن يكون بمثابة ملين.
نمو الشعر - يبدو أن المورينجا يعزز صحة ونمو الشعر. هذا ليس مفاجئًا لأن الشعر الصحي يبدأ من الداخل بنظام غذائي صحي.
الجلد - المورينجا يبدو أنه يعزز بشرة صحية. هذا ليس مفاجئًا لأن الجلد الصحي يبدأ من الداخل بنظام غذائي صحي.

 المورينغا علاج الأمراض؟

على الرغم من إجراء العديد من الدراسات الواعدة حول قدرة مورينجا على مكافحة بعض الأمراض ، فقد تم إجراء معظمها في مختبر على الخلايا أو الحيوانات. الدراسات القليلة التي أجريت مع البشر لم تكن مزدوجة التعمية ، وهمي تسيطر عليها والتي تعتبر أفضل شكل وأكثرها موثوقية للبحث. لذلك ، من الناحية العلمية ، لم يثبت أن المورينجا يمكنه علاج أي مرض. ومع ذلك ، على حد تعبير مركز العلوم في المصلحة العامة:
"النظام الغذائي الأمريكي النموذجي غني بالدهون المشبعة والصوديوم والسكر ، كما أنه منخفض للغاية في الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والكالسيوم والألياف. مثل هذا النظام الغذائي يساهم في أربعة من الأسباب الستة الرئيسية للوفاة ... "
بالإضافة إلى ذلك ، على حد تعبير الدكتور جيد فهي من جامعة جون هوبكنز ، الذي أجرى الدراسة الأصلية على مورينغا المذكورة في بداية هذا الموقع:
"هناك أدلة وبائية ساحقة على أن ارتفاع استهلاك الفاكهة والخضروات يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وغيره من الأمراض المزمنة ... لقد حصلنا نحن وآخرون على أدلة دامغة على أن النباتات الصالحة للأكل تحتوي على محفزات استجابة المرحلة الثانية (الإنزيم الخلوي) ... استخدام الوسائل الغذائية لتقديم العلاج الكيميائي المواد الكيميائية النباتية منطقية يوفر الوقاية الكيميائي عن طريق الأطعمة الكاملة ، أو المقتطفات البسيطة من الأطعمة الكاملة ، فرصًا غير مسبوقة لحل المشكلات العالمية التي لم تتم تلبيتها ... الميزة الساحقة للوقاية الكيماوية الخضراء هي أنها واقتصادية وواقعية ومستدامة اقتصاديًا في السكان المحرومين من الخدمات والمحرومين اقتصاديًا والتي ستصبح الأهداف الرئيسية ل مرض مزمن في المستقبل المنظور. وبالتالي يمكن أن تخدم الأغنياء والفقراء على حد سواء. "
هنا رابط للعرض التقديمي الذي قدمه إلى مؤتمر المورينغا الخامس. على الرغم من أنه مستند طويل ، فإنه يقرأ بسرعة كبيرة. أدناه ، أشرت إلى الصفحات المختلفة المتعلقة بالمورينغا والأمراض المختلفة.
أجرى الدكتور بول طلالي أبحاثًا رائدة حول خصائص الوقاية من السرطان في البروكلي. تغطي الصفحات من 13 إلى 47 من الرابط المورينجا أعلاه هذا العمل. الصفحة 57 تبدأ بقدرات مماثلة لمكافحة مرض المورينغا. تتعامل الصفحات 72-80 مع المورينغا والسكري - الدراسات التي أجريت على البشر. تتعامل الصفحات 81-86 مع المورينجا وإمكاناته القلبية - الدراسات التي أجريت على الفئران. صفحة 87 تتعامل مع المورينجا والدراسات التي أجريت على الفئران.
إن السبب وراء ذلك هو أن المورينجا ، من خلال خصائصه الغذائية والكيميائية النباتية ، يمكن أن يمنع أنواعًا معينة من الأمراض. بالطبع ، سيكون إثبات أنه من خلال عملية علمية مهمة ضخمة تكلف ملايين الدولارات. لسوء الحظ ، نظرًا لأن Moringa نبات ، لا يمكن الحصول على براءة اختراع وهذا هو السبب في الشركة

ليست هناك تعليقات